المواقع الصديقة

samedi 3 décembre 2011

أنصار الرجاء ينتقلون الى بلجيكا لتهنئة عائلة المرحوم الزروالي

أنصار الرجاء ينتقلون الى بلجيكا لتهنئة عائلة المرحوم الزروالي



الاتحاد الاشتراكي : 03 - 12 - 2011
قام ممثلون عن موقع أنصار الرجاء الرياضي «ديما ديما رجاء. كوم» بزيارة إلى بلجيكا لتقديم التهنئة لعائلة المولود زكرياء مهدي الزوالي، ابن الراحل زكرياء الزروالي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، والذي لبى نداء ربه بداية شهر أكتوبر الماضي.
وقد ازداد المولود الجديد مساء يوم الأحد 28 نونبر بأحد مستشفيات العاصمة البلجيكية بروكسيل. وقد كان في استقبال ممثلي موقع أنصار الرجاء أرملة الفقيد وعائلتها.
للإشارة فموقع أنصار الرجاء أنشأ صفحة خاصة على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» تحمل اسم المولود الجديد، وبريدا الكترونيا خاصا تتلقى فيه عائلة المولود التهاني بالمناسبة. كما أن ممثلي الموقع قدموا مجموعة من الهدايا وصورة كبيرة للمرحوم زكرياء، تحمل توقيع جميع لاعبي الرجاء الرياضي.
اجتماع هام للتحضير ليوم دراسي حول الرياضة بالمحمدية
يلتقي، يومه السبت، فاعلون رياضيون من مدينة المحمدية، يتقدمهم أحمد فرس نجم كرة القدم الوطنية، لوضع مختلف الترتيبات التنظيمية استعدادا لتنظيم يوم دراسي حول الرياضة بالمحمدية في الأيام القليلة المقبلة. وحسب مصدر من اللجنة التحضيرية، فالهدف من تنظيم اليوم الدراسي الذي سيحضره فاعلون رياضيون واقتصاديون وجمعويون من المحمدية ومن مدن أخرى، ومسؤولون في السلطات المحلية والمركزية وممثلو الجامعات الرياضية واللجنة الوطنية الأولمبية وباحثون جامعيون، سيشمل البحث عن خلق إطار جديد يلم شمل كل الجمعيات وكل الرياضات بمدينة المحمدية بشراكة مع المستثمرين الاقتصاديين المحليين، للنهوض بالرياضة الفضالية وبعثها من جديد نحو الأفضل.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire