المواقع الصديقة

samedi 10 décembre 2011

حزب التقدم والاشتراكية قرر بأغلبية واسعة المشاركة في الحكومة المقبلة

حزب التقدم والاشتراكية قرر بأغلبية واسعة المشاركة في الحكومة المقبلة



العلم : 10 - 12 - 2011
صادقت اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، اليوم السبت، بأغلبية واسعة على مبدأ المشاركة في الحكومة المقبلة، برئاسة السيد عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.
وكان المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية قد دعا في وقت سابق اليوم اللجنة المركزية للحزب، إلى المصادقة على مبدأ المشاركة في الحكومة المقبلة.
وأوضح تقرير المكتب السياسي الذي قدمه الأمين العام للحزب السيد نبيل بنعبدالله أمام الدورة السابعة للجنة المركزية أن هذا الموقف يقوم على أساس الإيمان "الراسخ بأن الحزب كلما وجد نفسه أمام الاختيار بين مصلحته كحزب وبين مصلحة الوطن ككل إلا واختار، دائما وأبدا، الوطن".
وقال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية السيد نبيل بنعبد الله، مساء اليوم السبت بسلا، إن قرار مشاركة الحزب في الحكومة المقبلة برئاسة السيد عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية نابع من الرغبة في "مواصلة مسار الإصلاح وتكريس الديمقراطية في البلاد والتطبيق السليم لمضامين الدستور الجديد".
وقال السيد بنعبدالله في تصريح للصحافة إن هذا القرار يأتي أيضا "استجابة لنداء الوطن ولنداء الشعب الذي صوت من أجل أن تكون هناك تجربة جديدة تمكننا من تلبية المطالب العاجلة المعبر عنها من قبله ".

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire