المواقع الصديقة

jeudi 15 décembre 2011

مديرة الوكالة الحضرية بالخميسات تطرد مهندسة معمارية والفيدرالية تحتج

مديرة الوكالة الحضرية بالخميسات تطرد مهندسة معمارية والفيدرالية تحتج


جلال كندالي
الاتحاد الاشتراكي : 15 - 12 - 2011

أقدمت مديرة الوكالة الحضرية بالخميسات يوم الثلاثاء الماضي على طرد المهندسة المعمارية (ف.ب) بعدما تحملت المسؤولية داخل الوكالة الحضريةلمدة سنة
وحسب مصادر من عين المكان، فان قرار الطرد، ربطته مصادرنا. بانخراط هذه المهندسة المعمارية في صفوف الفيدرالية الديمقراطية للشغل. وقد نظمت الفيدرالية وقفة احتجاجية امام مقر الوكالة تنديدا بهذا السلوك، الخارج عن السياق العام الذي تمر منه البلاد، كما يطرح هذا القرار الاستفزازي مجموعة من التساؤلات حول ابعاد هذا القرار في هذه الظرفية. وفي مرحلة يعتبر مشكل الادماج في عالم الشغل من اولوية الاولويات وقد حملت الفيدرالية الديمقراطية للشغل المسؤولة لمديرة الوكالة الحضرية بالخميسات ومن يدور في فلكها، كما حملتها تبعات هذا القرار الجائر والاستفزازي.
نفس المصادر اكدت على هذا القرار غير المبرر، غايته هي ضرب العمل النقابي الجاد، وهو الشيء الذي سيثير العديد من التداعيات ستنعكس سلبا على السير العادي للمؤسسة. وعلمت الجريدة ان الفيدرالية الديمقراطيةللشغل تفتح حوارا بخصوص هذا الموضوع مع مديرة الوكالة الحضرية. وفي حالة عدم التراجع عن هذا القرار الجائر، ستتخذ الفيدرالية خطوات نضالية تصعيدية وقضائية ايضا لاعادة الامور الى نصابها.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire