المواقع الصديقة

mardi 22 novembre 2011

بيان حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية بخصوص مرشح الحزب العربي اللقطة

بيان حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية بخصوص مرشح الحزب العربي اللقطة


حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية 
بيان إلى الرأي العام الوطني
نلج الإستحقاقات البرلمانية الأولى في ظل الدستور الجديد ، و في ظل ما تعرفه الساحة الوطنية من حراك ، رغبة في التغيير و أملا في استكمال بناء الصرح الديمقراطي الذ ي أطلقه جلالة الملك في خطابه التاريخي للتاسع من مارس الماضي .
و رغبة منا في المشاركة الفعالة و المسؤولة للمضي قدما في هذا الإطار ، نتوجه بهذا البلاغ للرأي العام الوطني للتأكيد على هذه الرغبة . و لوضع المواطنين في الصورة، فعلاقة بما حدث لمرشح الحزب في دائرة سيدي سليمان ،السيد العربي اللقطة ،و ما وجه له من تهم.
فإننا قررنا مؤازرته ...لتتبع الوضع عن كثب و المساهمة في إظهار الحقيقة كاملة ، و مساعدة القضاء ليقول كلمة الفصل في هذا الإطار.
كما نهيبكم علما أنه إذا ما ثبت تورطه بالدليل القاطع فيما نسب إليه فإننا لن نتوانى في تطبيق القوانين التنظيمية للحزب تجاه المعني بالأمر، رغبة منا في تخليق الحياة السياسية و المشاركة بنزاهة و مسؤولية في هذه الإستحقاقات على قدم المساواة مع باقي الفرقاء السياسيين.
و تأكيدا على أننا نضم ضمن صفوفنا مرشحين نزهاء و غيورين على هذا الوطن ، فإننا نبلغكم بأن مرشحنا في دائرة طنجة السيد نبيل إفزارن قد وقع إلتزاما مصادق عليه من طرف السلطات المحلية يلتزم فيه بما يلي :
1 - الحضور الدائم لجلسات مجلس النواب وعدم التغيب إلا في الظروف القاهرة.
2 - التنازل عن راتبه كبرلماني والمحدد في 36 ألف درهم لفائدة مركز لإطعام أطفال الشوارع سيتم إحداثه تحت اسم "مركز أصوات 25 نونبر لإطعام أطفال الشوارع".
3 - فتح مكتب بشكل دائم لتلقي شكاوي المواطنين المتعلقة بالشأن العام والدفاع عن مصالح السكان بكل الوسائل القانونية المتاحة.
و نبلغكم أننا ماضون بكل ثقة و مسؤولية في الدفاع عن المصلحة العامة للمواطنين و العمل بكل الوسائل المتاحة لتخليق الحياة السياسية.


الامانة العامة للحزب

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire