المواقع الصديقة

mardi 20 mars 2012

ريال مدريد ينضاف إلى قائمة المهتمين ببلهندة

ريال مدريد ينضاف إلى قائمة المهتمين ببلهندة 
 

عبد الإله محب                                                                             المساء : 20 - 03 - 2012

كشفت تقارير صحفية أن الدولي المغربي يونس بلهندة يقضي عامه الأخير مع فريقه مونبوليي الفرنسي. وفي هذا الصدد، أشارت يومية «لوباريزيان» الفرنسية إلى أن المدير العام لفريق باري سان جيرمان البرازيلي ليوناردو يسارع الزمن، من اجل الإسراع في حسم ملف بلهندة وانتقاله إلى الفريق العاصمة في «الميركاتو» الصيفي المقبل.
وأشارت اليومية، أن ليوناردو لم يقدم بعد العرض الرسمي لفريق باري سان جيرمان بخصوص السيولة المالية التي سيقدمها لمونبوليي مقابل التخلي عن نجمه. وأوضحت الصحيفة المقربة من بيت فريق العاصمة، أن مساعي ليوناردو لضم بلهندة هي تطبيق حرفي لتعليمات ولي عهد قطر، الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الذي كان قد أعجب بأداء بلهندة في مباراة باري سان جيرمان ضد مونبوليي، وأعطى الضوء الأخضر لانتداب بلهندة، بعدما أبدى أكثر من مرة تحمسه لرؤية لاعب عربي في فريق العاصمة، مادام ولي عهد قطر، بات منذ العام الماضي المالك الجديد لفريق ملعب حديقة الأمراء.
وذكرت الصحيفة، أسماء مجموعة من الفرق الأوربية التي ترغب في انتداب بلهندة الذي يرتبط بعقد مع فريق مونبوليي، ينتهي عام 2014 ، كأنتر ميلان الإيطالي وأرسنال وريال مدريد، هذا الأخير دخل بدوره على الخط، وأوفد مجموعة من كشافته لإعداد تقرير كامل على بلهندة.
وفي هذا السياق، أفاد الموقع الإسباني « ديفونس سونترال» وهو موقع متخصص في نشر الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد، أن فريق العاصمة الإسبانية، مهتم بلاعب الوسط المغربي.
وأكد الموقع، أن مميزات بلهندة كالسرعة والانضباط التكتيكي واسترجاع الكرات، والتوزيع الجيد للكرات، تدفع « المرينغي « إلى الاهتمام بهذه الموهبة.
وأوضح المصدر نفسه، أن تسجيل بلهندة لسبعة أهداف وخوضه إحدى وعشرين مباراة في الدوري الفرنسي إلى جانب هداف الدوري الفرنسي اوليفيي جيرود، يؤكد ان بلهندة اختيار ناجح لريال مدريد.
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire