المواقع الصديقة

lundi 26 mars 2012

مطربة البوب "ويتني هيوستن" ماتت "غرقا"

مطربة البوب "ويتني هيوستن" ماتت "غرقا" 


حكيمة الوردي
العلم : 26 - 03 - 2012                                                                                        

كشف كبير الأطباء الشرعيين "كريج هارفي" وهو أيضا المتحدث بإسم الطب الشرعي في مقاطعة "لوس أنجليس" أن المطربة الأمريكية "ويتني هيوستن" توفيت غرقا بشكل عرضي نتيجة لوجود آثار لتعاطيها الكوكايين ومرضها بالقلب.
ويذكر أن "هيوستن" البالغة من العمر 48 سنة قد لقيت مصرعها في حوض استحمام داخل غرفتها بفندق في "بيفرلي هيلز" وسبب حضورها لهذه المدينة هو حفل توزيع جوائز "جرامي" الذي وافتها المنية قبل إحيائها لهذا الحفل بساعات.
وأضاف المتحدث بإسم الطب الشرعي في "لوس أنجليس" أن تشريح جثة "هيوستن" كشف أن سبب الوفاة هو الغرق نتيجة لإصابتها بمرض القلب وتعاطي الكوكايين.
وقال: "لابد أنها انهارت في حوض الإستحمام ثم غرقت بعد ذلك تحت سطح المياه.. نعلم أنها كانت حية تحت المياه لأن لدينا جميع عناصر الغرق".
وأضاف "هارفي": "وجدت مياه في رئتيها، وهذا ما يؤكد أنها كانت حية عندما نزل جسمها تحت المياه، وبحسب فحوصنا، لم يكن معدل الكوكايين قاتلاً، لكن وفاتها تعقدت بسبب التعاطي المزمن لهذه المادة ومرض القلب.
وذكر المتحدث أن اختبارات السموم قد أظهرت أيضا وجود مخدر ال"ماريغوانا" ودواء مضاد للقلق ودواء لارتخاء العضلات ومضاد ل"الهستامين" في جسم "هيوستن" لكن هذا لم يسهم في وفاتها. وأوضح أنه لم يتم العثور على آثار للكحول في جسدها.
ومن جانبه نفى مساعد "هارفي" وجود أي شبهة جنائية في وفاة "هيوستن" وقال إن "ثمة تشخيصين لوفاة "هيوستن" إما أنها فقدت الوعي بعد تعاطيها الكوكايين، أو أنها أصيبت بنوبة قلبية، ومن ثم غرقت".
 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire