المواقع الصديقة

samedi 14 avril 2012

وحش الغابة" مختطف القاصرات ومروع النساء في قبضة العدالة

"وحش الغابة" مختطف القاصرات ومروع النساء في قبضة العدالة
محمد بلبشير
العلم : 13 - 04 - 2012

تمكن عناصر الدرك الملكي لأكليم التابع لسرية بركان مؤخرا من إلقاء القبض على أخطر مجرم بإقليم بركان ملقب ب "وحش الغابة"، المسمى(محمد م.) والبالغ من العمر 31 سنة مطلق و بدون عمل، والذي كان موضوع مذكرة بحث منذ 6 سنوات من طرف السلطات الأمنية لإقليم بركان..
وقد تم إيقافه وهو في حالة تلبس على إثر حملة تمشيطية قام بها دركيو أكليم، حيث تمضبطه داخل كهف ما بين تافوغالت وأكليم،حيث كان يقطن و ينفذ عملياته ألإجرامية وأين كان يحتجز فتاتين كان قد اختطفهما واغتصبهما: الأولى من مدينة بركان والثانية من بلدية رأس الماء إقليم الناظور، اذ كانتا محتجزتين لديه بالكهف المذكور، كان يحتفظ بهما كعادته لإشباع نزواته الشيطانية...
وفور تلقي ساكنة الإقليم خبر إيقاف هذا الوحش الأدمي، هرعت إلى مركز الدرك بأكليم عشرات النساء و الفتيات من ضحاياه، و من بينهن إمرأة حامل في شهرها السادس و التي مارس عليها الجنس بوحشية، وفتاة أخرى كانت رفقة عشيقها المستخدم بإحدى الوكالات البنكية والذي هاجمها بسيف حتى تمكن من اختطاف الفتاة منه..
وذكر مصدر دركي أن عدد ضحايا هذا الوحش يكون قد تعدى العشرين أغلبهن قاصرات، ناهيك عن عشرات الشكايات التي كانت توجه إلى النيابة العامة بابتدائية بركان، وقد حجزلديه عناصر الدرك سيفا و خنجرين من الحجم الكبير..
وستتم إحالة الوحش على الوكيل العام باستئنافية وجدة من أجل اعتراض السبيل و اختطاف القاصرات و الاغتصاب و السرقة و الضرب و الجرح بالسلاح الأبيض

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire